ستائر بلاك اوت

ستائر بلاك اوت من أنواع الستائر المعتمة التي من خلالها يمكن التحكم في ضوء الشمس وخاصة في فصل الصيف الذي قد يعمل على ازعاج الأفراد ولعل الجدير بالذكر أن من أهم ما ينصح به للحصول على أفضل درجات الخصوصية هو اقتناء الستائر المعتمة التي تتميز بكثرة ألوانها وتصاميمها العصرية، الستائر المعتمة هي تعد البديلة الفضل للستائر العادية و بصفة خاصة في غرف الجلوس أو غرف النوم والعمل على الجمع بين الأناقة والعصرية ذات الأنماط المختلفة منها.

ما هي ستائر بلاك اوت

ستائر بلاك اوت
ستائر بلاك اوت

تعد ستائر بلاك اوت واحدة من أشكال وأنماط الستائر المعتمة التي تعمل بشكل أساسي على حجب ومنع ضوء الشمس بشكل تام وهي الخيار الأمثل خاصة للأفراد الذين يرغبون في الحصول على النوم في غرف مظلمة بشكل تام، وهذه الستائر تتوافر بأشكال وأنماط وألوان متعددة ومختلفة والتي تكون ملائمة لجميع أشكال وتصاميم الديكورات التي تتناسب مع جميع الأذواق على مختلفة من الديكورات العصرية 

والديكورات التقليدية و هذا ما يجعلها ملائمة لجميع أذواق الأفراد فهي توفر الخصوصية التامة وتوفر الشعور التام بالاسترخاء والشعور بعدم الانزعاج بأشعة الشمس.

مميزات ستائر بلاك اوت

في حالة تركيب ستائر بلاك اوت لابد أن تعلم أنك سوف تستفيد من العديد من المميزات والتي تعد أهمها:

  • الحصول على الخصوصية التامة: فهذا النوع من الستائر يحقق المزيد من الخصوصية مقارنة مع الستائر العادية حيث تمنع الرؤية من الداخل إلى الخارج ومن الخارج إلى الداخل.
  • مزية عزل الأصوات: هذا النوع من الستائر يتميز بشكل كبير لخاصية عزل الأصوات والعمل على عدم اختراق الضوضاء الخارجية التي تكون في الخارج ووصولها إلى الداخل وهذا ما يخلق بيئة كبيرة من الهدوء والراحة وذلك يحقق السعادة الكبيرة للعميل الذي يقوم باقتناء هذا النوع من الستائر.
  • العمل على الحماية التامة من الأتربة و الأوساخ التي تأتي من الخارج إلى الداخل: لما تتمتع به هذا النوع من الستائر على المواد التي تمنع بالضرورة أي نوع من الأتربة التي قد تضر بالضرورة صحة الأفراد.
  • التحكم التام في درجات الضوء الذي ترغب في الوصول إليك من الخارج: تتيح هذا لنوع من الستائر إلى التحكم التام من خلال طبقات الخاصة بالستارة المعتمة مما يجعل دخول الضوء المناسب لك من الخارج وفقا لتفضيلات.
  • العمل مقاومة جميع أنواع متغيرات الطقس: إن هناك أماكن تعاني من الكثير من المتغيرات الجوية منها العواصف ومنها أشعة الشمس القوية ففي جميع الحالات ستائر بلاك اوت هي الخيار المثالي للتصدي لجميع المتغيرات الجوية وتعد خيار فعال.
  • التصميمات العصرية والأنيقة للستائر المعتمة: هي تعد من أبرز الخصائص المميزة لهذا النوع من الستائر حيث هذا النوع ظهر مؤخرا في الآونة الأخيرة والذي يتميز بتطورها ومتابعتها لكل التطورات الديكورية فتأتي بتشكيلة كبيرة من الألوان والتصاميم العصرية والأنيقة التي تتناسب مع جميع الأذواق والتي تمنح المنزل الأناقة.
  • سهولة تنظيف الستائر البلاك اوت: لعل من أهم المميزات التي تتسم بها هذا النوع من الستائر كونها يسهل تنظيفها فنجد أن هناك أنواع من الستائر يصب تنظيفها مثل الستائر ذات الزخارف الكريستالية أو التي تكون ذات التصميمات البارزة، فهذا النوع من الستائر يتسم أنه من الممكن تنظيفها بأدوات ومنظفات بسيطة فلا تحتاج إلى مجهود كبير في تنظيفها.
  • لا تتطلب صيانة دورية: لعل من أبرز مميزات هذا النوع من الستائر أنها لا تتطلب العديد من الصيانات الدورية فهي تصنع من أنواع في الأقمشة ذات قدرة كبيرة على التحمل فلا يحتاج العميل الذي قام بشرائها على كثرة صيانتها والتي بالضرورة تعمل على تحميل أعباء إضافية على العميل.

أفضل اماكن بيع ستائر بلاك اوت

الجدير بالذكر أن ستائر بلاك اوت تتوفر أماكن بيعها في كثير من المواقع والمنافذ البيع المباشرة ونجد أن منافذ البيع هي خيار تقليدي في الشراء حيث يتم ذهاب العميل إلى أقرب منفذ بيع قريب منه والعمل على معاينة الستارة التي يرغب في شرائها ويكون أمر سهل لا يتطلب عناء ولكن ما ظهر في الآونة الأخيرة

أن الاعتماد الأكبر في البيع جميع المنتجات هو تواصل العملاء مع أصحاب المنتجات والأعمال من خلال المنصات التواصل الاجتماعي أو من خلال المواقع التي يتم فيها بيع المنتجات وتكثر المواقع التي تعمل على عرض هذا النوع من الستائر ذلك على العميل الانتقاء في اختيار الموقع الذي يقوم بزيارته ومن ثم الشراء منه ويجب أن يكون هذا الموقع ذا خبرة بمجال الستائر بكفاة أنواعها ومع تقديم أرخص الأسعار التي من خلال يتم بيع الستائر.

عوامل اختيار المواقع ومنافذ بيع ستائر بلاك اوت 

تعتمد عملية اختيار المواقع ومنافذ بيع الستائر المعتمة على عدة عوامل لابد توافرها لعل من أهمها:

  • العمل على تقديم الخدمات الشاملة والمختلفة بأفضل الأسعار.
  • الحرص على تقديم خدمة الصيانات ما بعد البيع والتي تكون بأحدث الوسائل والأساليب والحرص على استخدام أفضل المعدات و الآلات المتطورة التي تعمل بجميع عمليات تركيب وفك وصيانة الستائر.
  • الحرص على بيع الستائر ذات التصاميم الحديثة والعصرية التي تتسم بأناقتها والعمل على تلبية جميع احتياجات العملاء على مختلف الأذواق.
  • العمل على الاعتماد على أفضل المواد الخام التي تصنع منها لاالستائر والحرص على أن تكون الخامات عالية الجودة لضمان متانتها وأدائها المتميز عن الستائر العادية.
  • العمل على توفير جميع أنواع الستائر والتي منها نوع ستائر مكتب رول التي من خلالها يتم تلبية كافة احتياجات ومتطلبات العملاء ومنها.
  •  الحصول على الأسعار المناسبة وتقدم أعلى جودة والعمل على توفير العروض بهذا الموقع أو منفذ البيع والخصومات المتعددة لتحقيق أكبر قدر من الاستفادة.

أنواع ستائر بلاك اوت

ستائر بلاك اوت
ستائر بلاك اوت

تعدد أنواع الستائر المعتمة ومنها المصنوعة من الأقمشة ومنها التي تصنع من الجلود ومن قماش الدانتيل ومنها التي تصنع من الكتان وغيره والجدير بالذكر أنها تتعدد طرق تقديمها فمنها يمكن الحصول عليها جاهزة ومنها ما تقوم بتفاصيلها ولعل من أهم هذه الأنواع:

 ستائر البلاك اوت سادة: أن الأذواق مختلف في اختيار الستائر ولكن يعد هذا النوع هو الخيار الأمثل في الستائر للأفراد الذين يرغبون في إضافة في منزلهم لمسات من البساطة والأناقة الكلاسيكية والتي تتميز واندماجها الشديدة على جميع أنواع الديكورات الداخلية والتي توفر الهدوء في المظهر الخارجي لديكورات المنازل مع الأنماط المختلفة في الأذواق.

ستائر البلاك اوت مشجرة: والتي يكون لها أنواع متعددة لستائر بلاك اوت في الأشكال ومن النقوش والتصميمات والتي منها: أوراق الشجر، ومنها والأغصان المتشابكة ومنها أشكال متعددة من الأشجار المتشابكة والمتداخلة.

ستائر البلاك أوت المنقوشة: تتوافر بأشكال متعددة من النقوش المختلفة و الكثير من الأشكال كأشكال الزهور والورود والأوراق ومنها أيضا الشكال الهندسية لمن يفضلها ومنها أشكال الخطوط وغيرها من الأشكال التي تتناسب مع ذوق كل عميل على مختلف الأذواق والتي يمكن من خلالها اختيار النقوش المناسبة مع الذوق الخاص بك واللون الذي يتناسب مع كل ذوق من الأذواق.

ستائر رول بلاك اوت: هي تعد نوع من الأنواع التي تخص الستائر الأكثر انتشارا ومبيعا على وجه إطلاق حيث أنها تكون عبارة عن رول وما يعرف بنظام اللف والفتح بطريقة عمودية والعمل على تركيب الستائر بأعلى جزء من الجدران الخاصة بالنوافذ والتي يمكن سحبها لأسفل ويتيح سحبها أو رفعها للأعلى والجدير بالذكر أن هذا النوع من الستائر يكون أكثر تناسبا مع المكاتب .

ستائر البلاك أوت الأمريكي: وهي التي تتميز بشدة متانتها والتي يحرص العملاء على شرائها وخاصة في الأماكن التي تعاني في من شدة ضوء الشمس والتيتتميز هذا النوع أنها مصنوعة على التصاميم الأمريكية الأنيقة التي تصنع من المواد عالية الجودة والتي تدوم لفترات زمنية طويلة فهي طويلة المدى لحيت تلفها مع التركيز على أدق التفصيلات، ومنها الستائر الاسبانية التي تتقارب في شكلها للستائر الأمريكية.

ستائر البلاك اوت 3d: هذا النوع من الستائر يعد نوع خاص جدا ظهر في الآونة الأخيرة ونجد أن الأكثر مبيعا لما فيها من مميزات الذي يتميز بتصاميمه الخاصة جدا الذي يحدث انطباعا طبيعيا وواقعيا شدة في العميق من الأشكال والرسومات فهي تعد خيارا مثاليا وشائعا للعملاء الذين يرغبون في إضافة لمسات جمالية متميزة وبارزة في منازلهم.

أهم خامات التي تصنع منها ستائر بلاك اوت

يتم صنع ستائر بلاك اَوت  باستخدام قماش ذات جودة عالية الذي  يشتمل  على طبقة عازلة والتي تعمل على حجب التام  للضوء، والذي تتوفر لدى الشركات التي تعمل على بيع هذا النوع من الستائر على مجموعة واسعة من الخامات المختلفة، ولعل من أهم الخامات التي يتم من خلالها صنع الستائر البلاك أوت منها: القطن والكتان والبوليستر والحرير ومنها الجلود  وغيرها. 

و تختلف خصائص كل نوع من الأقمشة فيما يتعلق بملمسها  ومتانتها وسهولة تنظيفها وصيانتها، لذلك يمكن اختيار القماش الذي يناسب احتياجاتك وأذواق العملاء المختلفة .

تابع المزيد: ستائر رول بالقصيم

طريقة تركيب ستائر بلاك اوت

ستائر بلاك اوت
ستائر بلاك اوت

تركيب ستائر بلاك اوت يعتمد في الأساس على نوع الستائر نفسها وعلى الطريقة التي يريد العميل أن يقوم بتركيبها ولعل أهم الخطوات التي يقوم بها فني التركيب على تركيب الستارة وهي خطوات عامة باختلاف أنواعها:

  • في البداية يجب الإشارة إلى أهمية قياس طول وعرض النافذة المراد تركيب الستارة عليها وتلك الخطوة تكون في غاية الدقة والعناية.
  • العمل على تجهيز الستائر من خلال إضافة الحلقات بألوانها المختلفة وإلى إضافة الخطافات التي من خلالها تثبيت المواسير.
  • القيام بتركيب المسامير ذات الأحجام المختلفة للستائر بالطريقة التي يرغب فيها العميل وفي المكان الذي يريده.
  • العمل على تعليق الستائر بعناية شديدة على المواسير التي قام الفني باقتصاصها.
  • الحرص على التأكد من العمل على تحريك الستائر بكل سلاسة و التأكد من أنها تقوم بالعمل بدورها والتي هي العمل على حجب ضوء الشمس بشكل نهائي وتام في حين إغلاقها.

وفي الختام لابد من النظر على أن ستائر بلاك اوت متعددة الاستخدامات و هي نوع خاص يجب النصح بشرائه لما فيها من مميزات خاصة تجعلها الخيار الفضل من الستائر العادية، فهي تتمتع بالأناقة وتحقيق أكبر قدر من الخصوصية والعمل على تحسين مظهر منزلك الخاص ومع تتعدد أنواعها تجعلها تتناسب مع جميع أذواق العملاء و جودتها العالية مع عدم الارتفاع في أسعارها يجعلها الحل المثالي لأي عميل يرغب في اقتناء ستارة.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *