مصنع ستائر رول

ستائر رول بالخرج

تعد ستائر الرول من أحدث التصميمات العصرية والمميزة ذو القيمة العالية، حيث تم تداولها بكثرة في الآونة الأخيرة لذلك يتساءل الأفراد حول كيفية الحصول على ستائر رول بالخرج، حيث أن تنتشر الستائر الرول في المملكة العربية السعودية بكثرة والكثير من السيدات يلجئون إليها، وذلك لأنها تناسب جميع الأذواق وكافة الأمكان،كما لا يقتصر استخدامها في المطابخ فقط ولكن يمكن استخدامها في جميع أرجاء المنزل، كما يمكن شرائها من العديد من المتاجر ولكن لا بد من اختيار أفضل المتاجر المميزة التي تقدم هذه الستائر بجودة عالية وتصميمات والوان مختلفة الأذواق وضمن أفضل هذه المتاجر هو متجر فكرة المستقبل في المملكة العربية السعودية لذلك تابعوا معنا  لكي نوافيكم بكافة المعلومات.

تفصيل ستائر رول بالخرج

ستائر الرول عبارة عن ستائر دوارة أو تسمى بالستائر الإسطوانية كما تتميز بتوفير الخصوصية وذلك من خلال عزل الرؤية كاملة، ويتم التحكم بها من خلال سلسلة أو ريموت كنترول، ونظرا لتواجد هذه الستائر بكثرة في المملكة العربية السعودية يرغب العديد من الأشخاص الحصول عليها بجودة وخامة مميزة، فيوجد أكثر من متجر مختص في بيع ستائر رول بالخرج، ولكن متجر فكرة المستقبل المشهور في الممكلة العربية السعودية بتوفير أجود أنواع الستائر وبخامة وسعر مميز،

كما يوفر كافة الأنواع الحديثة والتصميمات العصرية والألوان العديدة والمختلفة، كما يأتى هو توفير راحة العميل، لذلك كل ما هو عليك التواصل مع المتجر واختيار النوع والشكل واللون الذي ترغب فيه ويتم شرائها بأفضل سعر، بالإضافة إلى أن أكثر ما يميز هذا النوع من الستائر أنها تضيف لمسة من الجمال والفخامة كما  تناسب جميع المكاتب والشركات والمنازل والفلل والمساحات الكبيرة.

 

تركيب ستائر رول بالخرج 

تحتاج ستائر الرول الى فنيين محترفين فى تركيب الستائر وخاصة الرول فتحتاج الى مقابض وقماش ودريل ومسامير وسلم ومهارة عالية فى تثبيت اطراف الستائر فى الحائط أيا كان خرسانة ام طوب ام خشب فنقدم لكم افضل شركة تركيب ستائر رول بالخرج هش شركة فكرة المستقبل لما لها من خبرة كبيرة جدا ممتدة الى سنوات من العمل الجاد الدؤوب . 

ستائر رول بالخرج
ستائر رول بالخرج
شركة ستائر رول
تفصيل ستائر رول

 

شركة ستائر رول بالخرج 

 اسعار ستائر رول بالخرج تختلف على حسب العديد من العوامل حيث تتمثل هذه العوامل فيما يلي: 

    • تعتمد على  الشركة التي يتم الشراء منها.
    • كما تعتمد على جودة الخامات التي يتم تصنيع الستائر منها.
    • العمال الذين توفرها الشركة لكي يقومون بتركيب الستائر.
    • طبيعة ومساحة المكان الذي يتم فيه تركيب الستائر.
  • نوع وتصميم ستائر الرول.

ما هي مكونات ستائر رول بالخرج

تتكون الستائر الرول بالعديد من المكونات، والتي تعمل معًا لتوفير الوظائف المطلوبة، والشكل النهائي المرغوب، وأهم هذه المكونات تكون كالتالي:

  • القماش: القماش من المكونات الأساسية في ستائر رول بالخرج، حيث يتم استخدام قماش عالي الجودة ويتميز بالمتانة، كما يقاوم التلاشي والتجعد، ويوجد العديد من الألوان والنقوش التي تناسب جميع الأذواق والمكان.
  • الآلية: تتميز ستائر الرول بآلية سهلة الاستخدام، ليتم التحكم في فتحة الستارة وإغلاقها، كما تتكون الآلية من ميكانيزم سحب يسمح للأشخاص برفع وخفض الستارة بسهولة ويسر، ومنظومة تثبيت لكي يتم تثبيت الستارة في المكان المطلوب.
  • الحاملات والمقابض: تحتوي ستائر الرول عادةً حاملات ومقابض تساعد في تثبيت الستارة وتحريكها، كما يمكن أن تكون الحاملات مصنوعة من مواد مثل المعدن والبلاستيك، كما تتميز بالقوة والمتانة.
  • القضبان والأنابيب: ستائر الرول تشمل أيضًا قضبان وأنابيب، وذلك لكي تدعم الستارة وتمكينها من الانتقال بسلاسة عند رفعها أو سحبها، ومن الممكن أن. تكون القضبان والأنابيب مصنوعة من البلاستيك أو الألمنيوم أو الفولاذ الذي يتميز بأنه مقاوم للصدأ، وذلك حسب التصميم والاحتياجات.
  • النظام السلكي أو السلاسل: هناك بعض أنواع الستائر الرول الذي قد يكون هناك نظام سلكي أو سلسلة يتم استخدامه للتحكم في فتحة الستارة وإغلاقها.
كيفية اختيار افضل ستائر رول لمنزلك

حققت الستائر الرول شهرة عالية في الأونة الأخيرة،وذلك يرجع لتميزها و تصميمها، ولكن يوجد عدة عوامل لا بد من أخذها في عين الاعتبار عند اختيار ستائر رول وتتمثل فيما يلي:

  • التصميم.
  • الأبعاد.
  • المواد المستخدمة في تصنيعها.
  • سهولة التنظيف.
  • سهولة الفك والتركيب.
  • درجة الشفافية.
ما هي أنواع ستائر رول بالخرج

تتوفر ستائر رول بالخرج بالعديد من الأنماط المختلفة والمميزة وإليكم فيما يلي بعض أنواع ستائر الرول:

ستائر رول بلاك أوت:

يناسب هذا النوع من الستائر الأفراد  الذين يرغبون في الحصول على الخصوصية، كما أنها تعد أفضل أنواع الستائر الرول، بالإضافة إلى أنها تتميز بالكثير من المميزات، حيث تتميز بقدرتها على حجب أشعة الشمس، وعزل النوافذ الحرارية، كما يدخل في تكوينها مادة الصن سكرين والذي يدخل في تكوينه مادة PVC وهذه المادة تسمح بدخول أشعة الشمس ولكن لا تسمح بدخول الحرارة، كما تعمل أيضًا على عزل الأصوات الخارجية مهما كانت شدتها، ولذلك تعد افضل الستائر  المناسبة لغرف النوم، كما يوجد من ستائر رول بالخرج  العديد من الاشكال والتصميمات والألوان المختلفة.

 

ستائر رول تشبه الألواح الخشبية:

أهم ما يميز هذا النوع أنه يشبه كثيرًا مختلف ألوان الخشب،ونظرًا لذلك فإنها تناسب الديكورات الخشبية بحد كبير، ومع ذلك فإنها تلائم أيضًا الديكورات العصرية كما بوجد منها العديد من الألوان الجريئة والمثيرة، كما يوجد إمكانية تفصيل ستائر رول بالخرج بكل سهولة بشكل خاص، ويمكن أن يتم صناعة منها أنواع بأطوال وأحجام مختلفة تتناسب مع أطوال البيت.

 

ستائر رول  بلاك أوت بالريموت الكنترول:

هذا النوع يتميز بإمكانية التحكم به عن بعد من خلال الريموت الكنترول، ولكن تحتاج لتركيبها فني متخصص لكونها  معقدة التركيب، بالإضافة إلى ذلك فإنها تمتاز بتكيفها مع مختلف الديكورات داخل المنزل كما يتميز بجودته العالية.

ستائر بالريموت
ستائر بالريموت
ستائر رول صن اسكرين:

لا يسمح  هذا النوع من ستائر الرول بدخول الضوء إلى المنزل إلا بنسبة لا تتعدى 30%، كما أنها واحدة من أفضل أنواع الستائر التي تناسب المكاتب والمحلات التجارية والشركات أو المباني التي تتمتع  بوجهات زجاجية عالية، بالإضافة إلى ذلك فإنها تعد واحدة من أنواع الستائر التي تكون مقاومة للحرائق ومضادة للبكتيريا والجراثيم.

ستائر الرول الشفافة:

يعد هذا النوع من الستائر الرول خيارًا مثاليًا لمن يرغبون في الاستفادة من الإضاءة الطبيعية وإطلالة خارجية مميزة وممتعة وذلك دون المساومة على الخصوصية، حيث أنها تتكون من قماش شفاف يسمح بدخول الضوء إلى المكان، كما توفر رؤية جزئية خارجية.

 

ستائر الرول الأحادية والمطبوعة:

هذه الستائر تتيح للأشخاص التعبير عن الأسلوب الشخصي وإضافة لمسة فريدة ومميزة على ديكور المكان، حيث يمكن اختيار الألوان والنقوش التي تناسب ذوق الشخص الفردي كما تتناسب مع ديكور المساحة.

ستائر رول بالخرج
ستائر رول بالخرج
ما هي الأماكن المثالية لوضع ستائر الرول؟

تعتبر ستائر الرول خيارًا متعدد الاستخدام ويمكن وضعها في العديد من الأماكن ومن أبرز هذه الأماكن هي:

  • غرف المعيشة: يمكن استخدام ستائر الرول في غرف المعيشة للاستفادة من الخصوصية وتنظيم الإضاءة، كما يمكن اختيار الستائر التي تكون مناسبة مع ألوان الجدران والأثاث.
  • غرف النوم: من مميزات ستائر الرول أنها توفر الظلام والخصوصية في غرف النوم، لذلك يمكن استخدامها لتحجيم النوافذ و تقليل دخول الضوضاء الخارجية والضوء الساطع.
  • غرف الطعام: يتم استخدام ستائر الرول للتحكم في كمية الضوء التي تكون مناسبة أثناء تناول الطعام، كما يمكن اختيار ستائر ذات تصميمات مميزة وأنيقة تتناسب مع ديكور الغرفة.
  • المطابخ: يمكن استخدام ستائر الرول في المطابخ، وذلك لتنظيم الإضاءة، كما يمكن اختيارها تكون مصنوعة من مواد مقاومة للزيوت والبخار. 
  • الحمامات: لكي توفر الخصوصية والتحكم في مستوى الإضاءة، وتكون سهلة التنظيف ومقاومة للرطوبة. 
  • المكاتب والشركات: يمكن استخدام الستائر الرول في بيئة العمل، حيث يمكن التحكم في الإضاءة وتوفير الخصوصية وتقليل التوهج على الشاشات وتوفير بيئة مناسبة ومريحة للعمل.

الخاتمة

إلى هنا قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وجاء مقالنا مناقشًا انواع ستائر رول بالخرج وأسعار ستائر الرول كما قمنا بترشيح لكم متجر من أفضل متاجر الستائر في المملكة العربية السعودية وهو متجر فكرة المستقبل.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *