ستائر رول بالدمام

ستائر رول بالدمام

ستائر رول ضمن التصميمات الحديثة والعصرية المنتشرة في الفترة الأخيرة، ومع كثرة تواجدها في المتاجر والمحلات بدأت التساؤلات حول كيفية الحصول على ستائر رول بالدمام، ومن لم لديه معلومات عن ستائر الرول فهي عبارة عن ستائر الدوارة أو ما تسمى بالستائر الاسطوانية، ومن ضمن مميزات ستائر الرول هي  الخصوصية  التي توفرها للعملاء من حيث عزل الرؤية الكاملة، وذلك يرجع إلى أنها عبارة عن عدة خيوط من النسيج متشابكة بشكل افقي، كما يتم التحكم بالستائر من خلال السلسلة المتواجدة في أقصى اليسار أو أقصى اليمين، مما تعمل على حجب أشعة الشمس، ونظرا إلى كثرة المميزات المتواجدة في ستائر الرول يرغب الجميع في معرفة الأماكن المتوفرة بها، حيث يأتي متجر فكرة المستقبل ضمن المتاجر التي توفر ستائر رول بالدمام

تفصيل ستائر رول بالدمام

نظرا إلى كثرة مميزات ستائر الرول يرغب الكثير من السيدات في المملكة السعودية الحصول على ستائر رول بخامة وجودة أكثر من رائعة، وعلى الرغم من تواجد أكثر من متجر مختص في بيع ستائر رول بالدمام إلا أن البعض يرغب في الحصول على المنتج من قبل متجر موثوق منه، ويعتبر متجر فكرة المستقبل ضمن افخم وأهم المتاجر المتوفرة في ستائر رول بالدمام وبشكل عام في المملكة

السعودية، كل ما عليك هو القيام بالتواصل مع إدارة المتجر وتحديد المنتج بالمواصفات الراغب في شرائه، وسيتم تقديم أفضل الخدمات للعميل حيث يأتي هدف المتجر الأول هو توفير راحة العميل، وإلى الراغبين في إضافة لمسة جمال مميزة ورائعة يمكن اختيار ستائر الرول مع اختيار اللون والخامة التي تناسب ذوقك الرفيع في أثاث المنزل، وأكثر ما يميز هذا النوع أنه لا يقتصر على تراث معين بل يتم وضعه في أي مكان بداية من المكاتب حتى المنازل والفلل والقصور.

ستائر رول بالدمام
ستائر رول بالدمام

مصنع ستائر رول بالرمام

تعتبر ستائر رول ضمن أفضل الستائر المنتشرة في الفترة الأخيرة، كما أنها تعد ضمن أسهل الستائر من حيث الاستخدام، وذلك يرجع إلى كونها مناسبة لكافة الوحدات السكنية وأيضا الوحدات التجارية والإدارية، أي لا تقتصر على وحدة معينة، حيث يأتي هذا النوع مكوّن من  ثلاث أجزاء تتمثل كالتالي:

  • الجزء الأول وهو متمثل في أنبوبة تم صنعها من مادة الألومنيوم بالإضافة إلى كونها دائرية الشكل يتم تعليق بها سلسلة من مادة البلاستيك.
  • نأتي إلى جزء الثاني وهو القماش الذي يتم صناعته من فتيل الألياف الزجاجية ومن مميزاتها أنها مقاومة  للحرارة، بالإضافة إلى وجود طبقة معتمة، و الهدف منها منع وصول أشعة الشمس أو الضوء بشكل عام، حيث تأتي نسبة التعتيم  100%، ويتم تسمية هذه الطبقة “بلاك أوت”.
  • يأتي الجزء الثالث وهو  نهاية ستائر رول حيث تأتي مصنوعة من خامة مميزة وهي خامات “PVC” ومن مميزاتها أنها تحافظ على توازن الستائر بالاخص عند الحركة، وتلك الطبقة تختلف من ستارة إلى أخرى حيث يمكن طباعة الرسومات المميزة على هذه الطبقة.
  • شركة تركيب ستائر رول 
    شركة تركيب ستائر رول

أنواع ستائر رول 

تتوفر ستائر رول بالدمام بأكثر من نوع، ولكل نوع توجد له مميزات تميزه عن النوع الآخر، وتتمثل أنواع الستائر في الآتي :

  • النوع الأول وهو ستائر رول بلاك اوت اسباني.
  • النوع الثاني هو ستائر رول بلاك اوت لايت.
  • كما يأتي النوع الثالث ستائر رول سوفت انتي لايت.
  • بالإضافة إلى ستائر رول فول بلاك اوت.
  • ستائر رول بلاك اوت قطيفة.

ومن مميزات ستائر رول  أنها مثالية جدا عند وضعها في غرف النوم، حيث تبث لك شعور الراحة من حيث قدرتها على عزل أشعة الشمس بالإضافة إلى تقليل الأصوات الصاخبة، والجدير بالذكر أن ستائر رول يوجد منها نوع يعمل على عزل الغرفة عن الأصوات الصاخبة بشكل كامل، بجانب بث شعور الراحة التي توفره الستارة للعميل تعمل أيضا على المحافظة على الخصوصية من حيث حجب الرؤيا عن الخارج، كما يفضل الجميع تركيب ستائر رول في فصل الصيف لقدرتها على منع وصول أشعة الشمس، كما أن الستائر مميزة أيضا في فصل الشتاء حتى تعمل على بث الدفء داخل المنزل.

شركة تركيب ستائر رول 

كما نعلم أن تركيب ستائر رول تختلف طريقة التركيب لها عن النوع العادي من الستائر، لذا يأتي فريق عمل متكامل من قبل متجر فكرة المستقبل حتى يقوموا بتركيب الستائر بكل سهولة، وتأتي طريقة التركيب كالتالي:

  • الخطوة الأولى وهي القيام بوضع عمود الستائر الراغب في تركيبها أعلى النافذة أو البالكون.
  • ومن ثم القيام بتحديد مكان الكابولي والهدف من ذلك تعليق عمود ستائر رول بشكل صحيح.
  • بعد ذلك تأتي الخطوة التالية وهي القيام بسند الكابولي على المكان الراغب في وضع الستائر به.
  • ومن ثم وضع الخطاطيف حتى يتم حمل الستائر عليها.
  • الخطوة قبل النهائية وهي القيام  بوضع الشرائط اللاصقة على أن تكون بين الستائر.
  • في النهاية يتم تركيب ستائر رول ومن ثم التأكد من كونها مركبة بإحكام.

مميزات ستائر رول 

في الآونة الأخيرة اتجه الكثير من الأفراد وبالتحديد في المملكة السعودية إلى تركيب ستائر رول واستبدالها بستائر القماش، حيث تأتي مميزات ستائر رول لا تعد ولا تحصى، ويمكن ذكر أهم المميزات كالتالي:

  • تتميز ستائر رول بسهولة تنظيفها من حيث استخدام المكنسة الكهربائية التي تساعد في امتصاص الأتربة العالقة بين ثنايا الستارة.
  • يمكن تركيب ستائر رول في كافة الأماكن حيث لا تتقيد بمكان محدد وهذا ما يفضله الكثير من الأفراد.
  • ستائر رول مناسبة جدا لأجواء المناخ السعودية من حيث قدرتها على منح وصول الحرارة إلى المنزل، بالإضافة إلى منح وصول البرودة أثناء فصل الشتاء.
  • تأتي أسعار الستائر مناسبة جدا لكافة الطبقات المتواجدة في السعودية، حيث يوجد منها أكثر من نوع قد يختلف السعر تبعا إلى جودة الخامات المستخدمة.
  • ستائر رول بالدمام
    ستائر رول بالدمام

    تركيب ستائر رول بالدمام

    نحن في شركة فكرة المستقبل للستائر  نفخر بتقديم خدماتنا ذات الخبرة الواسعة في مجال تركيب وتوريد الستائر الرول، مما يجعل منزلك أكثر أناقة وخصوصية. نحن نفهم أهمية اختيار الستائر المناسبة لمساحاتك، سواء كانت لغرف المعيشة أو النوم أو المكاتب أو المطاعم أو المتاجر التجارية، ولذلك نقدم مجموعة متنوعة من الستائر الرول بأشكالها وألوانها المختلفة التي تناسب جميع الأذواق والاحتياجات.

    تتميز خدماتنا بالاحترافية والجودة، حيث يتم تركيب الستائر بواسطة فريق من الفنيين المهرة والمدربين تدريباً عالياً، مع استخدام أحدث التقنيات والأدوات لضمان الدقة والتميز في العمل. بالإضافة إلى ذلك، نقدم خدمة استشارية متخصصة لمساعدتك في اختيار الستائر المناسبة لمساحتك وتناسبها مع ديكور منزلك.

    مهما كانت احتياجاتك ومتطلباتك، يمكنك الاعتماد علىنا لتوفير أعلى مستويات الجودة والخدمة. اتصل بنا اليوم للحصول على استشارة مجانية وتجربة تركيب ستائر رول بالدمام بكل راحة وثقة.

  • ستائر رول بالدمام مودرن
    ستائر رول بالدمام مودرن

الخاتمة

تكثر ستائر رول بالدمام ولكن يتم البحث عن أفضل الأماكن التي توفر كل ما يحتاجه العميل من تصميمات مميزة وعصرية بالإضافة إلى الألوان المتعددة، كل ذلك يمكنك الحصول عليه من قبل أهم متاجر المملكة السعودية التي توفر أفخم الخامات وأهم التصميمات العصرية هو متجر فكرة المستقبل.

Similar Posts

One Comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *