ستائر رول جاهزة بجدة

تعتبر ستائر رول جاهزة بجدة هي أفضل أنواع الستائر المستخدمة وأكثرها عملية، حيث يمكنك الحصول على الستارة التي تعجبك مباشرة دون انتظار التفصيل أو اختيار الموديلات، وهذا يوفر الكثير من الوقت والجهد، كما أن هناك أشكال كثيرة ومتنوعة يمكن اختيارها لتتماشى مع ديكور منزلك.

ويعد هذا النوع من الستائر أكثر عملية من الأنواع الأخرى لما لها من مزايا عديدة، سوف نتعرف عليها بالتفصيل كم خلال المقال التالي، كما نتعرف على أهم معايير اختيارها وأسعارها وغيرها من التفاصيل الأخرى.

مميزات ستائر رول جاهزة بجدة

ستائر رول جاهزة بجدة
ستائر رول جاهزة بجدة

عند القيام بشراء ستارة رول جاهزة سوف تحصل على العديد من المزايا التي تتمثل فيما يلي:

حجب الضوء

تتميز أنواع ستائر رول الجاهزة بأنها مصنوعة من أقمشة ذات سمك عالي ما يمنع دخول الضوء إلى المكان ويساعد على التعتيم بشكل جيد، وهو أمر مناسب بشكل كبير لغرف النوم خاصة مع الأشخاص الذين يفضلون النوم في الغرف المظلمة.

العمر الافتراضي الطويل

من أهم ما يميز أنواع ستائر رول جاهزة بجدة أنها متينة إلى حد كبير وذات عمر افتراضي طويل، حيث يتم تصنيعها من خامات قوية تدوم لفترات طويلة ولا تتأثر بالعوامل الجوية الخارجية من حرارة الشمس مثلا، فلا تتغير ألوانها مع طول فترة الاستخدام، كما أن ألوانها تظل ثابتة ولا تتعرض للبهتان مهما تعرضت للشمس.

منع دخول الأتربة

تمنع ستائر رول دخول الأتربة والغبار للمكان بسبب خامتها السميكة، وهو ما يجعل الحجرة تبقى نظيفة وصحية لوقت طويل.

ستائر عازل صوت

تعتبر ستائر رول جاهزة بجدة من أفضل أنواع الستائر العازلة للصوت التي تستخدم في منع دخول الضوضاء للمكان، لذلك فهي تناسب الشركات والمكاتب وقاعات الاجتماعات وأيضا القاعات التعليمية وغيرها.

سهلة التركيب والتنظيف

يمكنك القيام بفك وتركيب أنواع ستائر رول جاهزة بكل سهولة بدون الحاجة للاستعانة بشركات أو فنيين، ويمكنك القيام بذلك بنفسك، بالإضافة إلى ذلك فهي تعتبر سهلة في التنظيف يمكن تنظيفها في مكانها دون الحاجة لتنزيلها وباستخدام مواد التنظيف المنزلية البسيطة التي تقضي بسهولة على البقع.

ستائر رول جاهزة رخيصة

تعتبر أسعار الستائر الرول في مصر رخيصة إلى حد ما مقارنة بأنواع الستائر الأخرى، وتختلف الأسعار باختلاف الخامات، لذلك يمكنك اختيار نوع الستارة التي تناسب إمكانياتك بسهولة.

سهلة الفتح والغلق

من أهم ما يميزها أيضا أنها مزودة ببكرة تجعل تنزيلها ورفعها سهل للغاية، بدون أي مجهود، كما أنها تعمل على التحكم في حجم الضوء الداخل للمكان والحماية من أشعة الشمس في أوقات الذروة. 

تمنح الخصوصية للمكان

تعتبر خامة الأقمشة من ستائر رول سميكة بالدرجة الكافية التي تحجب رؤية الأشخاص من الخارج للمكان، وهو ما يحقق مستوى عالي من الخصوصية للمستخدمين، خاصة في الأماكن القريبة من بعدها.

أنواع ستائر رول

ستائر رول جاهزة بجدة
ستائر رول جاهزة بجدة

هناك العديد من الأنواع في ستائر رول جاهزة بجدة، وهي كالتالي:

  • ستائر رول شباك: وهي تتناسب مع جميع أنواع النوافذ ويتم تصميمها على حسب قياس الشباك.
  • ستائر مكتب رول: تستخدم هذه النوعية من ستائر رول في المكاتب وقاعات الاجتماعات وتتميز بأنها ذات جودة عالية وتأتي مع ألوان وتصميمات مختلفة تتناسب مع ديكورات المكاتب المختلفة.
  • ستائر رول سيارة: توجد أيضا بعض أنواع الستائر المخصصة للسيارات التي تناسب جميع موديلات السيارات وتكون مصنوعة من مواد مقاومة لحرارة الشمس والأشعة الفوق بنفسجية، وتترك مقصورة السيارة في جو لطيف بعيدا عن الحرارة العالية.
  • ستائر رول بلاك أوت: هناك أنواع من ستائر الرول المصنوعة من خامات سميكة تعمل على تعتيم المكان ومنع دخول الإضاءة إليه، مما يساعد على إعطاء الجو المطلوب في المكان.
  • ستائر رول زيبرا: وهي نوع من ستائر الرول الجاهزة التي تأتي مع خطوط عريضة وتتكون من نوعين إما أن تكون شفافة أو غير شفافة.

مواصفات اختيار ستائر رول

عندما ترغب في شراء أنواع ستائر رول جاهزة بجدة، فإن هناك بعض المواصفات المطلوب توافرها حتى تستطيع شراء نوع الستارة التي تناسبك والتي تتلاءم مع احتياجاتك، وهذه المواصفات تتمثل فيما يلي:

  • سعر الستارة: هناك الكثير من أنواع الستائر الرول الموجودة في السوق وهي تأتي بأسعار متفاوتة، ويمكنك اختيار نوع الستارة التي تتناسب مع إمكانياتك من حيث التصميم والألوان والخامة والمقاسات.
  • توفير الكهرباء: تعمل أنواع ستائر رول على تخفيض فاتورة الكهرباء، فهي تساعد على تقليل الحرارة في الصيف وزيادة الدفء في الشتاء، وبالتالي فهي تعمل على تلطيف جو المكان في كل الأوقات ما يجعلك لا تحتاج إلى تشغيل المكيف، وبالتالي يقلل من استهلاك الكهرباء.
  • المظهر الجمالي: يوجد الكثير من أنواع الستائر الموجودة في السوق بأشكال وألوان مختلفة، فهناك أنواع من القماش السادة، ويوجد ستائر رول 3D ثلاثية الأبعاد، كما يوجد الكثير من الأشكال، بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من الألوان يمكن اختيارها حسب الديكورات وألوان الأثاث الموجودة في المكان. 
  • مقاس الستارة: تتوفر الستائر بمقاسات مختلفة يمكنك اختيار ما يناسبك منها حسب حجم النافذة أو الجدار المطلوب التركيب عليه، ومن المهم قبل طلب الستارة تحديد المقاسات بدقة.

ستائر رول رخيصة

هناك العديد من أنواع ستائر رول جاهزة بجدة الموجودة في السوق والتي تتحدد أسعارها وفقا للعديد من العوامل، منها المقاس ونوع الستارة سواء كانت من أنواع بلاك أوت أو شفافة، كما أن جودة الخامة تؤثر على السعر بشكل كبير، حيث توجد ستائر بخامات عالية الجودة وأخرى جودتها أقل وبالتالي سعرها أقل.

تختلف أيضا أسعار ستائر رول جاهزة بجدة حسب تصميمها فالستائر العادية تختلف عن الثلاثية الأبعاد، ولكن بصفة عامة يمكن القول أن الستائر الرول أسعارها مناسبة للمستخدمين ويمكن اختيار ما يناسبك منها حسب الذوق والإمكانيات.

أفضل شركة تركيب ستائر رول

ستائر رول جاهزة بجدة
ستائر رول جاهزة بجدة

هناك الكثير من الشركات التي تقوم ببيع وتركيب ستائر رول جاهزة بجدة في جدة، ولكن من المهم اختيار الشركة التي تلبي احتياجاتك حتى يمكنك استخدام الستارة بسهولة، فمن الأفضل اختيار الشركة التي توفر لك التصميمات والأشكال المختلفة حتى يمكنك الاختيار بينها.

أيضا يجب أن توفر الشركة خدمة التركيب والمعاينة والصيانة حتى تستطيع استخدام الستائر بسهولة بدون أي مجهود، وأيضا من المهم اختيار الشركة التي توفر لك الخدمة في الوقت المناسب بدون تأخير، والأهم من ذلك الخامة الجيدة مع السعر المناسب.

وتتوفر الستائر الرول في السوق بجميع أنواعها وأشكالها ويمكنك شراء ما يناسبك منها، فهي تعتبر من أفضل أنواع الستائر العملية التي تتميز بالتوفير في تكلفتها، خاصة أنها لا تحتاج إلى صيانة دورية بمعدل كبير، وبالتالي فهي موفرة للغاية.

مقاسات ستائر رول جاهزة

تختلف مقاسات ستائر رول جاهزة بجدة حسب رغبة العميل وهي تتوفر بمقاسات مختلفة في السوق، فهناك أنواع بارتفاع 200 سم وعرض 150 سم وأخرى بعرض 2 م وغيرها من المقاسات، كما يوجد مقاسات مخصصة يتم تحديدها حسب قياس النوافذ التي يحتاج العميل التركيب عليها أيا كان حجمها.

بهذا نكون قد تعرفنا على أفضل أنواع ستائر رول جاهزة بجدة وأسعارها وأيضا تناولنا أهم المعايير التي يتم اختيار الستارة على أساسها.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *