ستائر رول منزلية بجدة

تُعتبر ستائر رول منزلية بجدة من أفضل الستائر التي يُمكنك الحصول عليها وتركيبها في منزلك، وذلك لأنها تتميز بمظهرها الجذاب وشكلها المميز، حيث أنها تضيف لمسة جمالية إلى منزلك، وهذا الأمر يرجع إلى أنه مصنوع من أفضل أنواع الأقمشة حتى تتمكن من تغطية نوافذ منزلك وفي نفس الوقت يكون مظهر النافذة مميز، ولدى ستائر الرول العديد من الأنواع والألوان والأشكال التي تتناسب مع منزلتك ونافذتك مهما كان ذوقك، ومن خلال ما يلي من سطور سنتحدث هذه الستائر بكل تفصيل ودقة، حتى تتمكن من جمع أكبر قدر من المعلومات عنهم، وتقوم بشرائهم وتركيبهم في منزلك.

أفضل وأحدث ستائر رول منزلية بجدة

ستائر رول منزلية بجدة
ستائر رول منزلية بجدة

يوجد العديد من أنواع ستائر رول منزلية بجدة، والتي يُمكنك تركيبها في منزلك والحصول على إطلالة جذابة لنافذتك، وفي الفترة الأخيرة كثرت عمليات البحث عن ستائر الرول المنزلية، نظرًا إلى أنها من أفضل وأهم أنواع الستائر المستخدمة في الفترة الأخيرة، وذلك لأنها تحتوي على العديد من المميزات، والتي من أهمها أنها عازلة للصوت والضوء جيدًا، كما أنها تمنع دخول أي أتربة، وتتميز أيضًا بسهولتها في التركيب والفك، ولذلك ومن خلال التالي سنذكر لكم أفضل وأحدث ستائر رول منزلية بجد، وهي:

1- ستائر رول سكرين منزلية

تُعتبر ستائر الرول سكرين من أفضل ستائر رول منزلية بجدة، وذلك لأنها تحتوي على العديد من المزايا، والتي من أهمها أنها تكون سهلة من حيث عملية الفتح والغلق، وبإمكانك أيضًا أن تتحكم فيها لأعلى وأسفل، وتسمح بمرور الضوء عن طريق النافذة، وتحتوي ستائر رول سكرين على ماسورة علوية يتراوح مقاسها ما بين 38 مم وحتى 45 مم.

من أشهر ألوان ستائر الرول سكرين هو الأبيض الكريمي، والذي يعطيها مظهر جذاب رائع لا مثيل له، وتحتوي ستائر رول سكرين أيضًا على آلة تشغيل يدوية، تم صناعتها خصيصًا من مادة الاستيل أو من مادة البي في سي.

2- ستائر رول ريموت آلية منزلية

إن ستائر رول ريموت آلية من أفضل ستائر رول منزلية بجدة، حيث أنه يتم استعمال هذه الستائر بالأخص في الغرف كبيرة الحجم، وذلك لأنها تتيح لك إمكانية التحكم في الستائر بدون التوجه إلى أي مكان من خلال استخدام الريموت الخصص للستارة، حيث يُمكنك وبضغطة واحدة فقط فتح أو غلق الستائر، مما يجعلك بغير حاجة إلى الذهاب إلى الستارة حتى تتمكن من فتحها أو إغلاقها.

3- ستائر رول بلاك أوت منزلية

لدى هذا النوع من الستائر العديد من التصميمات المختلفة، والذي يتناسب مع كافة مساحات الغرف، وبالأخص الغرف كبيرة الحجم، وإذا كنت تبحث عن أفضل نوعه يُمكنك الحصول عليه من هذا النوع من الستائر فلا يسعنا إلا أن نذكر النوع المعتم، حيث أنه يعد هذا النوع أفضل أنواعها، وذلك لأن هذا النوع يحتوي على طبقة سميكة يكون من الصعب أن يصل الضوء لها.

لدى هذا النوع من الستائر العديد من الألوان والأوزان المتمثلة في كلًا من الستائر الخفيفة والمتوسطة وأيضًا الثقيلة، ومن خلال هذا النوع من الستائر ستتمكن من الشعور بالراحة والهدوء داخل غرفة نومك، وذلك لأن الستائر تعمل على منع أي أصوات أو أضواء من الدخول إلى غرفتك.

4- ستائر التعتيم المنزلية

تعمل هذه الستائر على حجب الضوء بالكامل، ويكون هذا النوع من الستائر من الأنواع المناسبة تمامًا مع غرف المعيشة وغرف النوم، كما أنها تحجب رؤية ما في الغرفة من الخارج.

طريقة تركيب ستائر رول منزلية بجدة

ستائر رول منزلية بجدة
ستائر رول منزلية بجدة

 إن طريقة تركيب ستائر رول منزلية بجدة لا تحتاج إلى عمالة، ويُمكنك إجرائها من خلال إتباع بعض الخطوات التي سنذكرها لكم من خلال التالي:

  1. وضع عمود الستائر أعلى النافذة.
  2. اختيار مكان الكابولي الذي ترغب في تعليق عمود ستائر الرول عليه.
  3. سند الكابولي على حسب المكان الذي ترغب في تركيب الستائر به.
  4. وضع الخطاطيف التي تعمل على حمل الستائر.
  5. وضع شريط لاصق بين الستائر الذي ترغب في تركيبها.
  6. القيام بعملية تركيب الستائر، كما يجب أن تتأكد من أنها مُركبة ومثبتة بإحكام.

بذلك قد تكون تمكنت من تركيبها، ويُمكنك الآن القيام بتجربتها حتى تتمكن من معرفة إذا كانت عازلة للضوء والصوت أم لا.

المكونات الأساسية لستائر رول منزلية بجدة

تُعتبر ستائر رول منزلية بجد من أسهل وأفضل أنواع الستائر التي يُمكنك تركيبها من حيث الاستخدام، كما أنها تكون مناسبة للغاية عند تركيبها في الوحدات الإدارية والتجارية والسكنية، كما أنها تحتوي على بعض المكونات الأساسية التي تدخل في تركيبها، حيث انها تتكون من ثلاثة أجزاء، وسنوضح لكم كل جزء بالتفصيل من خلال التالي:

1- الجزء الأول

يكون الجزء الأول عبارة عن انبوبة تم صناعتها من مادة الألومنيوم، بالإضافة إلى ماكنية دائرية بها سلسلة تم صناعتها من البلاستيك المقوى.

2- الجزء الثاني

إن الجزء الثاني هو القماش الذي تم صناعة ستائر الرول منه، حيث أنه يتم صناعته من قبل الألياف الزجاجية، والتي تتميز بمقاومتها للحرارة، وذلك لاحتوائها على طبقة معتمة، حتى لا ينفذ الضوء بالكامل، وتعرف هذه الفئة باسم “بلاك أوت“.

3- الجزء الثالث

في نهاية ستائر رول قماش تم صناعته من خامة الـpvc وهي خامة من شأنها تعمل على المحافظة على توازن الستائر أثناء تحركها، ومتاح أيضًا أن تقوم بالطباعة على هذا الجزء.

تابع المزيد: مصنع ستائر بالرياض

مزايا ستائر رول منزلية بجدة

ستائر رول منزلية بجدة
ستائر رول منزلية بجدة

لدى ستائر رول منزلية بجدة العديد من المزايا التي توفر لمالكها الراحة والهدوء والمظهر الجذاب للغرفة أو المنزل، وسنذكر لكم هذه المزايا بالتفصيل من خلال النقاط التالية:

  • تعمل ستائر الرول على عزل كلًا من أشعة الشمس والصوت.
  • لا تتأثر ستائر الرول بالأحوال الجوية.
  • عمرها الافتراضي طويل.
  • تتحكم ستائر الرول بدرجة نفاذ الضوء للداخل.
  • تتميز الستائر بسهولتها في التنظيف.
  • تمنع دخول أي أتربة أو شوائب إلى الغرفة أو المنزل.
  • لا تحتاج إلى أي صيانات دورية.
  • ستجعلك على أعلى قدر من الأمان والخصوصية، وذلك لأنها تعزل المنزل أو الغرفة عن الخارج.

نصائح اختيار ستائر رول منزلية بجدة

في حالة الرغبة في الحصول على ستائر رول منزلية بجدة يجب أن تكون ملم ببعض النصائح التي ستجعلك قادرًا على اختيار الستارة المثالية والخالية من أي أخطاء أو عيوب، وسنوضح لكم هذه النصائح بالتفصيل من خلال النقاط التالية:

  • يجب أن يكون طول الستائر مناسب مع الغرفة، ومن الأفضل أن يتم اختيار الستائر الطويلة والابتعاد عن الستائر القصيرة لأن مظهر الغرفة يكون غير مناسب بها.
  • عليك اختيار قماش خفيف، وذلك لأنه سيؤثر على مظهر الستارة، وعلى مظهر المنزل أو الغرفة.
  • عدم اختيار الأقمشة التي تتعرض إلى الإتساخ بسرعة، مثل البوليستر، والاتجاه إلى اختيار ستائر الرول المصنوعة من الكتان أو القطن.
  • التحقق من توافق لون الستارة مع لون الغرفة الخاصة بك، حتى تكون أكثر تناسبًا وجمالًا.

لا شك أن ستائر رول منزلية بجدة من أفضل أنواع الستائر التي يُمكنك الحصول عليها، وذلك لأنها توفر لك عدة أشياء قد تكون غير متواجدة في العديد من أنواع الستائر الأخرى، مثل الهدوء وعزل الأصوات والضجيج، وحجب أشعة الشمس، كما أنها تتميز بمظهرها الذي ليس له مثيل.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *