ستائر لنن بجدة

إن ستائر لنن بجدة من أشهر الأنواع في وقتنا الحالي، حيث أن لنن أو قماش الكتان الصافي من أفضل الأنسجة الملائمة لصناعة الستائر، لأنها خالية من الألياف وتتميز بالمتانة والقدرة على تحمل العوامل الخارجية.

كما تمتاز ستائر لنن بقدرتها على حجب الرؤية في السماء على وجه الخصوص بشرط أنها تكون مبطنة، كما أنها تتمتع بمظهر فخم وأنيق يضيف للمنزل شكلًا براقًا رقيًا.

ستائر لنن بجدة

ستائر لنن بجدة
ستائر لنن بجدة

تعتبر ستائر لنن بجدة من أشهر الأنواع المتوفرة الآن في الأسواق، نظرًا لتمتعها بعدة مميزات مختلفة، كما أنه على الرغم من إمكانية الحصول على الستائر الآن من المتاجر المختلفة وتركيبها على الفور عقب رفع مقاسات الجدار، إلا أن بعض السيدات ما زالت تفضل الذهاب إلى محلات أقمشة ستائر في جدة لاختيار ما ترغب به.

أفضل ستائر لنن بجدة

تمتع ستائر الكتان بعدة مزايا مختلفة إلا أن أبرزها والذي اتفق عليه أغلب المستخدمين هو شكلها المميز الذي يضيق رقيًا على المنزل ويجعله أكثر نعومة، كما أنها تساعد المنزل على التمتع بالإضاءة الطبيعة خاصةً أنها لا تحجب أشعة الشمس، ويمكن الحصول عليها عبر محلات ستائر في جدة.

في ظل التطورات التي تحدث في وقتنا الحالي، وتحديث أجزاء كثيرة بالمنزل بواسطة التكنولوجيا تمكنت ستائر بالريموت جدة من لفت انتباه الكثير من السيدات، بل أصبحوا يتساءلون عن إمكانية صناعة تلك الستائر من قماش الكتان.

مميزات ستائر لنن في جدة

تتمتع ستائر لنن بجدة بعدة مزايا مختلفة ومتنوعة، لتصبح الخيار الأمثل لعدد كبير من العملاء في منازلهم، ويمكن رؤية أشكال عديدة منهم عبر البحث عن ستائر جدة انستقرام وتتمثل في التالي:

سهولة التنظيف

يمتاز الكتان النقي بسهولة تنظيفه ويمكن استعمال أكثر من طريقة لإزالة البقع والأوساخ الصعبة، كما أن القماشة تصبح أكثر نعومة عقب كل غسله له.

المظهر الراقي

بالطبع يبحث الجميع عن نوع من الستائر التي تزيد من فخامة المنزل، وتجعله أكثر رقيًا وحيويًا من المعتاد، وعبر ستائر لنن بجدة يمكن ذلك الآن، لأنه يضيف لمسة ناعمة على المظهر النهائي للمنزل.

ينسدل القماش بطريقة ناعمة على الجدران أمام النوافذ بصورة سلسة مما يجعل الصورة النهائية للمنزل أكثر جمالًا من المعتاد، ويفضل البعض تفصيل ستائر جدة.

نفاذية عالية للضوء والهواء

تمتاز ستائر لنن بجدة بنفاذيتها العالية للضوء بغض النظر عن لونها، فهي على عكس أنواع كثيرة من الأقمشة التي تحجب الضوء بصورة كاملة، كما أنها تسمح للهواء بالمرور إلى الغرف لاسيما إذا كانت النوافذ مفتوحة.

قوي ومتين

على الرغم من نعومة قماش الكتان، إلا أنه مقاوم للتآكل ويمكن استعماله فترات طويلة من الزمن بشرط المحافظة عليه جيدًا وتنظيفه بالطريقة الملائمة.

يمتاز بعدم تأثيره السريعة بأشعة الشمس المباشرة، ويشير البعض إلى إمكانية القماش على حجب أشعة الشمس فوق البنفسجية الضارة.

مقاوم للرطوبة

تعتبر ستائر لنن في جدة من أشهر الأنواع المقاومة للرطوبة العالية، وتحد من تكون البكتيريا والعفن على عكس الكثير من الأقمشة الأخرى، ليصبح أكثر الأنواع مثالية للمناخات الرطبة في نظر البعض.

نصائح للعناية بستائر لنن بجدة

ستائر لنن بجدة
ستائر لنن بجدة

هناك عدة نصائح وإرشادات يجب اتباعها للعناية بقماش الستائر، ليظل بحالته الجيدة أفضل فترة ممكنة، وتتمثل النصائح في التالي:

  • تحديد طريقة تنظيف الستائر عبر تنفيذ طرق التنظيف المختلفة ومنها التنظيف الجاف، أو اليدوي، يجب استعماله على جزء بسيط من القماش، تفاديًا لحدوث ضرر، ويمكن أيضًا تنظيفه بواسطة الغسالة.
  • تعتبر الغسالة هي الطريقة الأكثر كفاءة للتخلص من الغبار والأوساخ عند تنظيف ستائر لنن بجدة.
  • الحد من استعمال المياه الساخنة خلال التنظيف، لتجنب انكماش القماش أو تجعده.
  • الطريقة الأفضل لتنظيف ستائر الكتان هي المياه الدافئة أو الباردة.
  • يفضل استخدام منظفات طبيعية عند تنظيف الستائر، للمحافظة على القماش من التلف والتحلل.
  • الابتعاد عن تطبيق المواد المبيضة خلال عملية تنظيف الستائر، لأنها تسبب ضررًا للأقمشة.
  • الحد من استعمال المواد المعطرة كثيرًا عند غسل القماش.
  • ينصح بكي ستائر اللن وهي ما زالت رطبة، إلا أنه يجب ضبط المكواة على أقل درجة درجة، وإتمام العملية بطريقة عمودية.
  • التأكد من شد الستائر بلطف خلال عملية الكي، لتجنب تقليصها.
  • يمتص قماش اللنن الكثير من الماء، لذلك يجب استعمال كميات كبير، لتنظيف بصورة سهلة.
  • تجنب استعمال الكلور على وجه الخصوص قدر الإمكان على قماش اللنن.

عيوب ستائر لنن بجدة

على الرغم من تمتع ستائر لن بجدة بعدة مميزات مختلفة تجعلها الخيار المناسب لعدد كبير من العملاء، إلا أنه هناك عدة عيوب قد تشكل لبعض المستخدمين قلقًا وتتمثل في التالي:

الأسعار المرتفعة

عملية استخراج قماش الكتان معالجته واستعماله ليصبح ستائر قد تجعله يمر بالكثير من المراحل التي تحتاج إلى جهد ووقت كبير مما يزيد من تكلفته بصورة كبيرة، وبسبب ذلك قدر يتنازل البعض عن استعماله.

 حساس تجاه عمليات المختلفة

على الرغم من جودة قماش الكتان إلا أنه حساس للتغيرات التي تحدث من حوله، فاستخدام الكثير من المبيضات والصبغة عليه تسرع من عملية تآكله وتلفه.

حساس تجاه الحرارة المرتفعة

يحظر على الدوام من استخدام الماء الساخن لغسل ستائر لنن بجدة، لأنه يسبب تلفها، لذلك الحل المثالي هو استعمال الماء البارد، كما يجب البعد بصورة تامة عن استعمال المواد المنظفة الكيميائية التي ترفع من درجة حرارة الماء.

الماء الساخن يسبب تقلص قماش الكتان، ويجعل ألوانه أكثر بهتانًا، لذلك يجب الحذر كثيرًا عن تنظيف، لتجنب الخسائر.

سهل التجاعيد

ستائر لنن في جدة تحتاج إلى عناية فائقة بها، ليظل الشكل النهائي راقيًا، إلا أنه من أكثر الأمور المزعجة للبعض هو سهولة تجاعيد القماش عند ملامسته أو الضغط عليه بقوة.

لا تزال التجاعيد إلا بعد كي، ولكن يجب كيه وهو رطبًا، فعملية الكي الجافة تعتبر من أصعب وأكثر العيوب التي يتمتع بها القماش. 

تابع المزيد: مصنع ستائر

تكلفة ستائر لنن في جدة

ستائر لنن بجدة
ستائر لنن بجدة

تختلف تكلفة ستائر لنن بجدة بناءً على عدة عوامل مختلفة أهمها عدد أمتار القماش، والتصميم المرغوب تنفيذه، ومدى مهارة الخياط المكلف به، إلا أن البعض يشير إلى ارتفاع سعره مقارنةً مع عدة أنواع أخرى من الأقمشة.

على الرغم من أسعاره المرتفعة نوعًا ما، إلا أنه يزيد من جمال المنزل ويجعله أكثر هدوءًا ورقيًا عن المعتاد، لذلك يتجه إليه الكثير من السيدات لإتمام ديكور المنزل.

يعرف دومًا عن الكتان جودته العالية وملمسه الراقي الذي يجمل من الشكل العام للمنزل، إلا أنه يحتاج إلى عناية فائقة ليظل على جودته العالية، والأهم هو تنظيفه بناءً على قواعد محددة، لتجنب تلفه، ماذا تنتظر؟ قم بشراء ستائر لنن بجدة الآن.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *